منتدى بنت ستايل

بنت ستايل تـــــــــرحــــب بـــــكم


    كيف يقضي صاحب "فيسبوك" يومه؟

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1009
    تاريخ التسجيل : 21/02/2012

    كيف يقضي صاحب "فيسبوك" يومه؟

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 5:42 pm

    " />





    يدير الأمريكي مارك زوكربروج مؤسسة فيس بوك العالمية العملاقة، ولم يتجاوز بعد الثالثة والثلاثين من عمره، برأس مال يتجاوز 43.3 مليار دولار.
    ورغم المسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقه إلا أنه لازال لديه الوقت من أجل السفر وقضاء بعض الوقت مع عائلته الصغيرة، مع وضع أهداف وطموحات لحياته يستطيع أن يحققها على المدى القريب.
    وفيما يلي نظرة على النظام اليومي ??للرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك مارك زوكربيرج:
    · يقوم بالاستيقاظ من نومه في الساعة الثامنة صباحًا ويتفحص إشعارات الفيس بوك والواتس آب والماسنجر، حتى يحدد جدول يومه وأوليات العمل.
    · يتناول الإفطار في الساعة التاسعة صباحًا، ثم يبدأ في ممارسة الرياضة حتى الساعة العاشرة صباحًا.
    · لا يفقد زوكربرج كثير من الوقت في اتخاذ القرارات الصغيرة، فيكتفي بارتداء قميصه الرمادي الشهير، والحذاء الرياضي الخفيف دون تفكير في الخيارات المتعددة من الملابس.
    · يخصص زوكربيرج ما بين 50: 60 ساعة في الأسبوع للتفكير في تطوير منصة وسائل الاعلام الاجتماعية باستمرار، حيث يقول "انني اقضي معظم وقتي في التفكير في كيفية ربط العالم وخدمة مجتمعنا بشكل أفضل، ولا يقضي الكثير من الوقت في المكتب، بل يقوم بلقاء الناس سواء في شركته أو الخارج.
    · قد يتساءل البعض عن كيفية متابعة زوكبيرج، لصفحته الشخصية التي تتضمن ملايين الأصدقاء والصفحات والتعليقات، حيث يقوم 12 موظف بمساعدته على القضاء على التعليقات الغير لائقة، والغير هامة.
    · عندما لا يعمل زوكربيرج يقضي بعض الوقت في توسيع عقله، من خلال تعلم اللغة الصينية، كما أنه يحاول قراءة العديد من الكتب قدر الإمكان، حيث يقوم بقراءة كتابة جديد كل أسبوعين.
    · التقى زوكربرج كل الأسماء الكبيرة، بما في ذلك قادة العالم مثل البابا فرانسيس، الرئيس الأمريكي باراك أوباما، كما قام بالقيام بالعديد من الرحلات داخل الولايات المتحدة وخارجها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 2:49 am