منتدى بنت ستايل

بنت ستايل تـــــــــرحــــب بـــــكم


    إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على حسابك لفيس امنا

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1014
    تاريخ التسجيل : 21/02/2012

    إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على حسابك لفيس امنا

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يوليو 08, 2016 9:29 am

    إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على حسابك آمنًا:
    -اختر كلمة سر فريدة وقوية. استخدم مزيجًا من 6 أحرف وأرقام وعلامات ترقيم على الأقل ولا تستخدم كلمة السر هذه لأي من حساباتك الأخرى.
    -فكر قبل أن تضغط. لا تضغط مطلقًا على الروابط المريبة، حتى وإن كان مصدرها صديق تعرفه أو شركة تعرفها. وهذا يشتمل على الروابط التي يتم إرسالها على فيس بوك (على سبيل المثال: في الدردشة أو حدث) أو في رسائل البريد الإلكتروني. إذا قام أحد أصدقائك بالضغط على رابط محتوى غير هام، فإنه يرسل لك هذا المنشور بشكل غير مقصود أو يقوم بالإشارة إليك في منشورات غير هامة.
    -لا تقبل طلبات صداقة من أشخاص لا تعرفهم. في بعض الأحيان، سيقوم المحتالون بإنشاء حسابات زائفة لمصادقة الأشخاص. وستسمح صداقتك مع المحتالين بأن يتمكنوا من الوصول لإرسال محتوى غير هام في يومياتك. كما قد ينتهي الأمر باستهداف أصدقائك الحقيقيين.
    -لا تفصح عن معلومات تسجيل الدخول (مثل: عنوان البريد الإلكتروني وكلمة السر). في بعض الأوقات يعدك الأشخاص أو الصفحات بشيء ما (مثل: قطع بوكر مجانية) إذا قمت بمشاركة معلومات تسجيل الدخول معهم. يتم إجراء تلك الأنواع من الصفقات من قبل مجرمي الإنترنت، كما أنها تنتهك بيان الحقوق والمسؤوليات الخاص بفيسبوك. إذا طلب منك إعادة إدخال كلمة السر الخاصة بك على فيسبوك (مثل: عند إجراء تغييرات على إعدادات الحساب لديك)، فتأكد من أن عنوان الصفحة لا يزال به facebook.com/ في عنوان الويب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 4:52 pm