منتدى بنت ستايل

بنت ستايل تـــــــــرحــــب بـــــكم


    الفرق الحقيقي بين قلب الرجل والمرأة؟

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1009
    تاريخ التسجيل : 21/02/2012

    الفرق الحقيقي بين قلب الرجل والمرأة؟

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مارس 12, 2012 1:18 pm


    الفرق الحقيقي بين قلب الرجل والمرأة؟


    خارطتهما تتوزع على جغرافيا الجسم بنفس الشكل مع ذلك يبقى الفرق. الفرق هو في الحجم. قلب الرجل اكبر وقلب المرأة صغير، لكن العبرة ليست في الحجم.

    قلب الرجل:

    فندق لا حدود لحجراته .. وغرفه وقاعاته.. يفتحها جميعا امام كل انسان، يحمل اسم امرأة، هو فندق يتسع لكل الزائرات، العابرات منهن والمقيمات يدخلنه ساعة يشأن، ويخرجن منه ساعة هو يشاء. كل نزيلة في الفندق تعتقد انه لها وحدها، تظنه حجرة واحدة فقط او قاعات متعددة لها وحدها فقط لكن الفندق للجميع .. لها .. ولغيرها. تلك شريعة قلوب الرجال.. أن تكون فندقا لكل انثى تقيم فيه ساعة او يوما.. شهرا أو دهرا.. ثم يأتي الرحيل.



    قلوب النساء:

    هي حجرة واحدة، ينزل فيها رجل واحد، فهي لا تتسع لاثنين، من يدخلها يقيم فيها للابد، وان تركها الى فندق آخر.
    هذا هو الفرق:

    كلاهما فندق .. لكنه عند المرأة حجرة.. وعند الرجل حجرات، حتى في الرحيل هناك فرق، تقيم الانثى في فندق الرجل ثم ترحل وتترك دمعة أو وردة، ويقيم الرجل في فندق الانثى ثم يرحل ويترك جرحا او شوكة.
    الشاب من السهل أن ينسى ولكن لا يمكن أن يسامح. الفتاة من السهل أن تسامح ولكنها لا تنسى أبداً. الشاب يحب فيصبح تعسياً بعد ذلك والفتاة تحب لتصبح سعيدة للأبد. الشاب يهتم دائماً بكبر حجم الحب، والفتاة يهمها جودة الحب ولا يهمها حجمه. الشاب دائماً فضولي تجاه الفتيات عموماً والفتاة دائماً فضولية تجاه الشاب الذي تحبه فقط. الشاب عندما ينفصل عن الفتاة يبحث عن غيرها لينسى الأولى والفتاة عندما تنفصل عن الشاب فهي تبحث عنه داخل أي شخص آخر. الشاب يتمنى دائماً أن يكون حبها الأول والفتاة تتمنى دائماً أن تكون حبه الأخير. الفتاة ما هي إلا مشاكل والشاب ما هو إلا باحث عن المشاكل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 2:44 am